كيف أبدأ في تجارة الملابس






+

كيف أبدأ في تجارة الملابس؟ صناعة الملابس في جنوب أفريقيا هو أحد الموهوبين. صناعة الأزياء في جنوب أفريقيا لديها الموهبة لتطوير المنتجات الأصلية مع نمط ملهمة والتفاصيل الإبداعية للتنافس بشكل جيد جدا مع العلامات التجارية العالمية الشهيرة. ومع ذلك، المصممين كثيرا ما تفشل في تقديم من خلال عدم وجود تخطيط الأساسي والفطنة "، تقول أماندا دو بليسيس. أطلقت دو بليسيس للاستشارات التجزئة تطور منذ 4 سنوات للمساعدة على أعلى العلامات التجارية في جنوب أفريقيا لتحقيق إمكاناتهم. A عمادة في هذه الصناعة، وأنها بدأت حياتها المهنية باعتبارها المشتري في Truworths وتطوير في المنزل السيدات ارتداء الاكسسوارات ونطاقات. انضمت Stuttafords كمدير العلامة التجارية حيث انها وضعت ثلاثة نطاقات تسمية خاصة - تعريف، رحلة وأوكتري - وتمكن ستة العلامات التجارية المحلية والدولية. غادرت Stuttafords ليرأس لتطوير تجارة التجزئة في بولو قبل بدء الاستشارات بلدها. وضع مخطط لعملك وهناك عدد من المسائل التجارية التي يجب أن تكون في مكان قبل أن تتمكن من بدء خط الملابس. بغض النظر عن نوع العمل الذي بدء، يجب أن يكون لديك خطة عمل. في الخطة، يجب النظر في جميع التكاليف وتشمل أهدافك. مرة واحدة كنت قد فعلت ذلك، كل شيء آخر سوف تأتي في مكانها الصحيح. تبدأ صغيرة. العديد من المشاريع التجارية تبدأ صغيرة. ثم تنمو مع الوقت، والكثير من العمل الشاق والصبر. اسم خط الملابس الخاص بك، وشركة التفكير في اسم المبدع وجذاب يمثل لك والمنتج. مرة واحدة كنت قد عملت من اسم، يجب عليك حماية العلامة الخاصة بك عن طريق تسجيل الاسم. CIPRO (الشركات والملكية الفكرية مكتب التسجيل) في بريتوريا مسؤولة عن تسجيل الشركات والعلامات التجارية وبراءات الاختراع. الاتصال بهم لتسجيل اسم العلامة التجارية الخاصة بك والشعار. حماية الاسم التجاري بموجب قانون العلامات التجارية أيضا، ولكن لا تنسى أن القيام بعملية بحث العلامة التجارية قبل تسجيله. تسجيل الأعمال التجارية انشاء كيان تجاري عن طريق تسجيل الأعمال التجارية كمؤسسة إغلاق أو شركة خاصة والحصول على كافة التراخيص اللازمة والتسجيلات الضريبية التي مطلوبة من قبل الافريقي الخدمات الإيرادات الجنوبية (سارس). مهارات التصميم الأساسية إذا كنت ترغب في بدء سطر والملابس، ويجب أن يكون لديك بعض مهارات التصميم مثل رسم، الخياطة وصنع نمط والمعرفة النسيج. عملية التصميم قبل البدء في خط الملابس، تحتاج إلى فهم عملية التصميم ككل. بحث الاتجاهات الحالية للتنبؤ ما الأنماط والألوان والأقمشة سوف تكون شعبية تصورا فكرة التصاميم الأولية رسم اختر الأقمشة "لديك مشروع تجاري ناجح، تحتاج إلى أن يكون البنود التي هي في متناول جمهور أكبر حيث السعر وأسلوب الحكيم. هذا لا يعني أن تحتاج إلى إنشاء القطع لكتلة السوق. بدلا من ذلك تحتاج إلى النظر في مجموعة من القطع والأسعار ضمن المجموعات الخاصة بك "، ويوضح دو بليسيس. خطة الإنتاج وضع الخاص بك كوكب الإنتاج التي يجري القيام به ما، وكم هو الذهاب الى التكاليف، ما يحتاج إلى أن يتم إنتاجها. فسوف تحتاج إلى إنشاء نموذج، أو لديك عينة خلق لكم. يمكنك بعد ذلك استخدام هذه العينة للحصول على أوامر. أخذ عينة لعروض الأزياء والمعارض التجارية وتجار التجزئة ويظهر الحرف، الخ تصنيع شريطة أن يكون لديك التصاميم الخاصة بك ومدى المبينة على الورق، أن أنماط قطعت والأقمشة مصدرها، فإن الخطوة التالية هي لتصنيع مجموعة من عينات المهنية. "في جنوب أفريقيا فمن الصعب العثور على CTM موثوق (الملابس والنسيج المصنع) على استعداد لتقديم مجموعة صغيرة. هل يمكن توظيف الخياطات لجعل الملابس في أماكن العمل الخاص بك حتى لم تعد قادرة على مواكبة الطلب، أو أفضل من ذلك إنشاء مجموعة من الخياطات التي تعمل من أجل عدد قليل من المصممين وتدفع لهم عن المنتج النهائي بدلا من دفع rate.8221 يوميا؛ 8220؛ وبهذه الطريقة سوف نعرف التكلفة الفعلية الخاصة بك والمكون العمل الخاص بك أن تكون أكثر إنتاجية. مرة واحدة وحدات الخاص يحصل أقرب إلى 100/200 الوحدات التي يمكن أن نقترب من CTM لتصنيع خط "، وتنصح دو بليسيس. عند التعامل مع مصنع ملابس، وإعداد قائمة للعثور على واحد الذي هو حق مناسبا. معرفة ما يلي: كم سيكلف ذلك للحصول على ما أحتاج؟ ما هي أوقات التحول؟ هل تقديم عينات قبل وضع الصيغة النهائية الإنتاج؟ متى سوف أتلقى العينة؟ وراسخة في صناعة المنسوجات والملابس والأحذية في جنوب أفريقيا، ولكن كانت تحت الحصار لعدة سنوات بسبب التأثير السلبي للواردات الرخيصة. ويتفاقم تأثير الصادرات الرخيصة من تخفيض حماية الواردات. هذا نابع من تدفق الواردات غير المشروعة وتأثير التوقف عن حوافز التصدير. وقال "هناك عدد قليل جدا من مصانع اليسار في جنوب أفريقيا التي تنتج الأقمشة والملابس، ويتم استيراد معظم الأقمشة من خلال تجار الجملة ولذا سوف المصممين لا يكون دائما التفرد في التصاميم، ولكن هذا يخلق فرصة للمصممين لخلق نظرة خاصة بهم عن طريق إضافة قيمة ل الملابس الأساسية عن طريق الطباعة، والتطريز أو اللف "يقول دو بليسيس. الحصول على حق التسعير النظر في كل ما يذهب إلى جعل ملابسك عند اتخاذ قرار بشأن التسعير. تكاليف الأزياء مادة (المواد، والقطن، وأزرار، الكود البريدية، وما إلى ذلك). الرواتب بالنسبة لك وأي موظف. الاعلان والتسويق التكاليف. تكاليف التصنيع. غيرها من النفقات، مثل المرافق والتجهيزات والمعدات. تأكد من أن السوق التي تستهدفها تستطيع مجموعة الملابس الخاصة بك. كيفية العثور على مصنع ملابس وهذا يتطلب الكثير من يغوورك. تبدأ من خلال تصفح الإنترنت. هل يوجد سجل وصناعة الملابس العالمية على clothingregister تسرد المصنعة في جنوب افريقيا وحول العالم. "كلمة في الفم هو وسيلة جيدة للعثور على مصنع صغير جيد" توصي دو بليسيس. التحدث مع المصممين الآخرين في عروض الأزياء وصناعة الأحداث ومعرفة من الذي يوصون. انها فكرة جيدة عندما تصبح الوحدات الخاصة بك أكبر لتشمل "الشرط الجزائي" بحيث يتم حماية في حالة حدوث تأخر التسليم من قبل الشركة المصنعة. يقول دو بليسيس. أنت الآن على استعداد لإطلاق مجموعة مرة واحدة مصنوعة العينات، تحتاج إلى الاتصال المشترين في المحلات حيث كنت تعتقد أن السوق التي تستهدفها تسوق. ليس فقط هل تبين لهم العينات، ولكن يجب أيضا أن تظهر لهم أنماط مختلفة، والألوان وحوامل النسيج. اذا قرروا شراء، طلب أمر كتابي بما في ذلك تاريخ التسليم وشروط الدفع. التواصل هو أداة قيمة لا تترددوا في التواصل. أنك لا تعرف من أنت يمكن مناقشة مشروع عملك مع. يمكن أن يكون العملاء المحتملين أو حتى شريك محتمل. تسويق خطك نشر الكلمة من خلال ارتداء التصاميم الخاصة بك، ونقول لمن يسألك التي قمت بها عليه. الاستفادة من الشبكات الاجتماعية المجانية مثل يوتيوب، ماي سبيس، الفيسبوك وتويتر لزيادة ظهورك خطوط الملابس. الكتابة الصحفية وتوزيعها على الصحف ومجلات الموضة. هل يمكن فتح بوتيك الخاصة بك، ولكن سيكون لديك لإثبات من خلال خطة عملك أن المحل سيكون مربحا. انها الطريق محفوف بالمخاطر بيع خط لمتاجر التجزئة. محاولة إعداد خطة حيث كنت تبيع الملابس الخاصة بك من خلال تجار التجزئة الملابس الأخرى. يمكنك أيضا أخذ عينات لالمعارض الحرفية، وأسواق السلع المستعملة، وعروض الأزياء والمعارض التجارية. التسويق عبر الإنترنت المبيعات عبر الإنترنت يمكن أن تكون كبيرة، بالإضافة إلى خطة المبيعات الخاص بك. إما يمكنك استخدام موقع المهنية الخاصة بك، أو يمكنك استخدام الأسواق الإلكترونية مثل FashionCircus، أو معرض LA على lashowroom / وللحصول على الأخبار والأحداث والمنتديات التي تتعامل مع صناعة الأزياء في جنوب أفريقيا الذهاب إلى ifashion. ورش العمل والتدريب "واحدة من الفرص للتصميم المدارس في جنوب أفريقيا هو معالجة الجانب التجاري من تصميم وتزويد المصممين بالأدوات الصحيحة". ويقول دو بليسيس. العديد من البديهيات الأكاديمية دراسة تصميم الأزياء بما في ذلك Lisof (مدرسة لندن الدولية للأزياء)، وجامعة بريتوريا وكلية التصميم في جنوب أفريقيا. يدير تطور ورش عمل دورية لمساعدة وتوجيه الصناعة في جنوب أفريقيا. مشاهدة مشاريع تطور لإعلانات ورشة عمل.